Monday 10 October 2011

اول حزن بعد الحزن

..و لا هم و لا حزن ، و هذا اخر ما حدث ...و هذا أول حزن بعد الحزن غير المنتظر ..مرت شهور الحرية ، و وصلت لفرحة لم تُذكر ...و رجعت للقفص ، و كان يشدني و وجدتني في رفس..و كنت انت سوط ..كما كنت لأيامي بهاء ..هذا و لا عجب ، و كأني لم افقد احد ..تصرفت و في التصرف لم ألقي السند.. لا قدرة لي علي نسيان ما كان في مخيلتي.. و يا ليت ما كان لمخيلتي ولد ....كان لي في الغريب صديق ، و كان لي في القريب حب جميل..اصوات غريبة نادتني ، و قالت لي ما اهون عليها. الهوان هو ما تبصرته في هذا الشعاع الخافت بينك و بينها.هي التي علي الضمان قد اتخذتها .هي التي لو في مكانك لشًمرت عن الاكمام و لكانت في نيتها ان هذا بالفعل لك أخر الاحزان .يا من في الايام الباكرة كنت الشغوف علي فرحي قلوق . كلها ايام ربي ، حتي ان كنت في حين من الدهر مصدر لألامي.يا من كنت في مرة اخ من اخواني .فما الايام الا دروس  و أماني .. 

No comments: