Thursday 11 April 2013


علي قدر محبتي لهذا البلد ، علي قدر رفضي التعفن علي هذه الارض ...ما زلت اريد بشدة ان استكشف كل بقعة جديدة علي هذه الارض و هذا المحيط الصغير الذي يحيط بي ، و اشعر بالسذاجة لمجرد انني احلم بتخطي حدود القاهرة لما هو ابعد ، و اتخيل نفسي دوما في مدينة اخري بملامح اخري و  أناس أخري ، آكل طعاما مختلفا و ابتاع الملابس الغريبة و الهدايا التذكارية . ألا انني أظن و بهذا النمط الذي اعيشه بأني لن اتخطي حدود مدينتي ابدا ، لدواعي أمنية كانت أو عائلية ، أو مادية ،....
و أكره فكرة المحدودية بكل معانيها  ! مجرد  اني اشعر بالحد الذي يردعني ، كوني مجرد فتاة  هو حد في ذاته ! 
لطالما احببت ان اعرف شخصيات جديدة و عقليات مختلفة حتي و لو لم اتفق معها ، ألا انني أسعد بهذا الاختلاف  ، و احلم أن استكشف ما هو مختلف من اماكن  لأجد اختلافا في المواطن و المواضع و الاجواء ...كل ما هو مختلف ! 
 حتي انني غيرتُ الكثير من ميولي و احاول أن اروض تفكيري ليستقبل أفق جديدة و أوسع ،  و ابعد


ألا ان يبدو عليٍ ان مصيري هو التعفن  ، لدرجة انني حتي لم استكشف كل بقاعك يا قاهرة !

No comments: